skip to Main Content

في سعيه لعرقلة خطة الداخلية لمحاربة فساد الميليشيات .. السراج يبارك تحالف “التاجوري وغنيوة وبوزريبة وقدّور”

في سعيه لعرقلة خطة الداخلية لمحاربة فساد الميليشيات .. السراج يبارك تحالف “التاجوري وغنيوة وبوزريبة وقدّور”

كشف مصدر من داخل المجلس الرئاسي عن مباركة رئيس المجلس “فائز السراج” تحالف قادة الميليشيات المتواجدة في طرابلس بالإضافة للمطلوب لمحكمة الجنايات الدولية “علي أبوزريبة”.

وأوضح المصدر الذي فضّل عدم ذكر اسمه، أن السراج مهّد لدخول هيثم التاجوري إلى طرابلس عن طريق معبر ذهيبة بالتنسيق مع ميليشيات الزاوية، للإنضمام إلى تحالف الميليشيات ضد وزارة الداخلية التي تسعى جاهداً لمحاربة الفساد والمسؤولين الذين أنهكوا كاهل الدولة من خلال سرقة العديد من المليارات من الخزينة العامة للدولة.

وأكد المصدر، أن السراج بارك تحالف “التاجوري مع قائد ميليشيا الغنيوات “عبدالغني الككلي” الشهير بـ “غنيوة” وقائد ميليشيا النواصي “مصطفى قدّور” الشهير بالصندوق – وعضو مجلس النواب عن مدينة الزاوية “علي أبوزريبة” المطلوب لدى محكمة الجنايات الدولية بتهمة تهريب البشر والوقود” ، من أجل خلق جسم موازي لوزارة الداخلية وعرقلة خطتها في محاربة الفساد وإلقاء القبض على المسؤولين المتهمين بنهب المال العام، خوفاً من ورود اسمه في التحقيقات في حال ألقي القبض على عدد منهم.

وأشار المصدر، إلى أن تحالف الميليشيات سيكون من وراءه رئاسة الأركان ووزارة الدفاع لحمايته في حال فشل مخطط تضييق الخناق على الداخلية وإحراج وزيرها فتحي باشاغا أمام الشارع الليبي بصفة عامة وطرابلس بصفة خاصة.