skip to Main Content

محاولات تشويه لعمل وزراة الداخلية من قِبل مأجورين ومصدر من الوزراة يؤكد لتلسكوب: أصدرنا مذكرة قبض لهم وسنلاحقهم قضائيا

محاولات تشويه لعمل وزراة الداخلية من قِبل مأجورين  ومصدر من الوزراة يؤكد لتلسكوب: أصدرنا مذكرة قبض لهم وسنلاحقهم قضائيا

انتشر خلال اليومين الماضيين مقطع فيديو لأحد منتسبي وزارة الداخلية يتحدث بحسب قوله من داخل مكاتب الوزارة بالعاصمة طرابلس، عن وجود اتصالات بينه وبين ما يُعرف بـ “القيادة العامة”.

الشخص الذي ظهر في الفيديو دون أن يكشف عن وجهه أو هويته، تحدث عن أن ميليشيات حفتر أو كما دعاها في الفيديو “القوات المسلحة” ستدخل للعاصمة طرابلس دون شك.

من خلال مصادرنا الموثوقة من داخل وزارة الداخلية، تبين أن المقطع مفبرك وتم التعرف على صاحب المقطع المصور لكن احتراماً منا لرغبة مصادرنا لن يتم الكشف عن هوية الشخص.

المصادر أكدت أن الفيديو تم تصويره لإظهار الوزارة بشكل هش أمام المواطن، وبث الخوف والرعب في نفوس المواطنين ونزع الثقة بين المواطن ووزارة الداخلية، خاصة بعد الخطوات الجريئة التي اتخذتها الوزارة ضد عدد من قادة الكتائب والمجموعات المسلحة الرافضة للانضمام لشرعية الدولة.

جدير بالذكر أن الشخص الذي نشر الفيديو ويُدعى “خالد الطبيب” هو أحد الأفراد المجندين من الجماعة الليبية المقاتلة لضرب الداخلية بعد إصرار الوزراة على اجتثات الميليشيات والإرهاب، كما أن وزارة الداخلية  -بحسب المصدر- قد اتخذت في حق هذا الشخص المعني كافة الإجراءات وهي بصدد إصدار مذكرة قبض في حقه، وملاحقته للمثول أمام المحكمة، بعد أن حاول زعزعة واستقرار الأجهزة الأمنية وبث الشك في نفوس منتسبي وزارة الداخلية.